Realigro.ma هي أول محرك بحث عن العقارات على المستوى العالمي حيث يمكنك البحث في إدراجات البيوت المعروضة للبيع في بنسيلفانيا.

عقار للبيع في ولاية بنسلفانيا

يحدها من الشمال ولاية نيويورك وبحيرة إيري ، ومن الشرق ولاية نيو جيرسي وديلاوير ، ومن الجنوب ولاية ماريلاند وغرب فرجينيا ، ومن الغرب ولاية أوهايو.

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي حيث يمكن أن يكون شراء عقار للبيع في ولاية بنسلفانيا هو المكان المناسب. تشتهر ولاية بنسلفانيا باسم ولاية كويكر وهي تقع في المناطق الشمالية الشرقية والوسطى من المحيط الأطلسي في الولايات المتحدة.

تشتهر بمقر Liberty Bell ، لكن الدولة لديها الكثير لتقدمه.

بنسلفانيا ، على الرغم من أنها أصغر حجماً من الولايات الأخرى ، إلا أنها مكتظة بالسكان. تأتي الولاية في المرتبة 33 من أصل 50 من حيث الحجم ، لكنها في المرتبة الخامسة من حيث عدد السكان.

ولاية بنسلفانيا راسخة مقارنة ببعض الولايات "الأكثر حداثة" في واحدة من المستعمرات الأصلية في الولايات المتحدة الـ 13.

حدود الدولة بحيرة إيري ومصب ديلاوير ولها أكثر من 100 ميل من الساحل.

ولاية بنسلفانيا دولة غنية بالصناعات. بعض الأمثلة على الصناعات الأولية التي تؤثر على اقتصاد ولاية بنسلفانيا هي الزراعة والقمار والسينما والمصارف. هناك أيضًا بعض الأمثلة التاريخية لمنتجي الصلب ، خاصة في بيتسبيرغ.

معدل البطالة في ولاية بنسلفانيا على قدم المساواة مع المعدل الوطني ، وهو مؤشر على وجود سوق طبيعي صحي. حاليا ، يبلغ معدل البطالة في الدولة 4.8 ٪ ، وهو نفس معدل العام الماضي.

ترى بنسلفانيا معدلات تصنيف لكل حساب في الولاية.

زادت قيم العقارات المعروضة للبيع في ولاية بنسلفانيا في الفترة من شهر واحد وسنة واحدة ، وحتى في السنوات ال 18 الماضية زادت بنسبة تزيد عن 78 ٪. وهذا يعني أن عقار للبيع في ولاية بنسلفانيا اشترى في عام 2000 قد تضاعف قيمتها الآن تقريبا.

في سوق العقارات في ولاية بنسلفانيا ، 66 ٪ من السكان يملكون منازلهم الخاصة.

السبب في الأسعار هو التنبؤ بالضواحي في أجزاء كثيرة من ولاية بنسلفانيا.

من المحتمل أن يكون عام 2018 هو العام الذي سيتلاشى فيه اتجاه الشباب الذين يعيشون في المناطق الحضرية ويقررون الاستقرار في مساكن أكثر ضواحيًا معقولة.

تقدم ولاية بنسلفانيا مجموعة واسعة من الأماكن للعيش من المدن الحديثة إلى المدن الصغيرة والخلابة ، وكذلك العديد من المدن الصناعية. ومع ذلك ، ينظر إلى بعض المدن من حيث الفرص.

مثال على ذلك هو Chesterbrook ، PA. تم تصنيف Chesterbrook كأفضل مكان للعيش في ولاية بنسلفانيا ، لذا فهي المدينة المثالية للعثور على عقار للبيع في ولاية بنسلفانيا ..

متوسط ​​قيمة المنزل في Chesterbrook أعلى من المتوسط ​​الوطني ، ولكن أكثر من 80 ٪ من السكان مدرجون في قضيتهم فيما يتعلق بالإيجار. هذا مؤشر جيد على وجود توازن معقول بين الأجور والتكاليف الاقتصادية.

Houserville هو مكان رائع آخر في ولاية بنسلفانيا للعيش. سوق العقارات في Houserville أقل من باقي الولاية ، لكن المدينة تعتبر مكانًا رائعًا للعيش فيه.

خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات

عقارات ذات الصلة

ارتداء ~ ~ ~ ر ملكة جمال هذا جميل ، الصفحة الرئيسية فيلادلفيا نقابة المحامين تعيين على الملكية سيرين! هذا جميل ، وصيانة مركز قاعة المستعمرة ينضح سحرها...
خارطة وتوجهات الأسعار والإحصائيات
2005-2019 REALIGRO REAL ESTATE LTD. All Rights Reserved - VAT Nr: 893969932
Neikos Digital Agency
  1. التفضيلات

    لتحقيق استخدام أفضل لموقع Realigro، قم بإعداد التفضيلات الخاصة بك للغة أو العملة أو المتر المربع أو القدم

    الآن تعيين لا تظهر مرة أخرى
BB